عشرة ملايين دولار لحملة إعلانية دولية للطيران العماني

الطيران العماني يعتزم الطيران العُماني إطلاق حملة دعائية دولية في وقت لاحق من الشهر الجاري بعد أن طرأ توسع كبير على شبكة رحلاته العالمية.

وذكرت شركة النقل الجوي أن الحملة ستنطلق عبر وسائل الإعلام المرئية والمطبوعة وعبر مواقع شبكة انترنت ولوحات الإعلانات الخارجية في أهم الأسواق الأوربية والآسيوية.

وستدعو وسائل الإعلام المطبوعة ولوحات الإعلانات الخارجية الزائرين المحتملين إلى "ايجاد عُمان والتنزه على الدراجة الهواية في عُمان والغوص في عُمان والتسلق في عُمان وتذوق الطعام العُماني واستنشاق هواء عُمان والتمشي في عُمان".

وتولت دار الإنتاج الأسباني "لا كوسا دي لاس بليكولاس" وضع محتوى الحملة المرئية، في حين وضعت الشركة الألمانية "شانغهاي دي جي إم" محتوى بقية الوسائل الدعائية.

وحول إطلاق الحملة في لندن، ذكر المدير التجاري الأعلى للطيران العماني، باري براون "تبقى عُمان أفضل سر تحتفظ به المنطقة العربية، وبصفتنا شركة الطيران الوطنية العمانية نود أن تتاح لعدد أكبر من الناس فرصة زيارة الدولة وتجربة ضيافتها وثقافتها وعجائبها الطبيعية".

وتأتي الحملة بعد مرور خمسة أسابيع على بدء الطيران العماني بتسيير خطوط جديدة إلى باريس وميونخ وفرانكفورت ومايل في جزر المالديف وكولومبو في سريلانكا.

كما أضافت الناقلة إلى أسطولها طائرتين جديدتين من طراز إيرباص (A330) وطائرة من طراز بوينج (737) تضم حجرات للدرجة السياحية ودرجة رجال الأعمال والدرجة الأولى بالإضافة إلى قوائم طعام جديدة.
وتستعد كذلك لإطلاق رحلتها المتكونة من ثلاث درجات على خط يومي مباشر بين مطار هيثرو في لندن ومسقط.

إرسال تعليق

أحدث أقدم