زين في أفريقيا تطلق خدمة إدارة الحسابات المصرفية

zainkuwait230409_thumb قالت مجموعة زين العاملة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا أنها أطلقت خدمة مصرفية متنقلة في ثلاث دول أفريقيا تتيح لزبائنها استخدام أجهزة الهواتف النقالة لإدارة حساباتهم المصرفية الخاصة بهم ودفع فواتير البضائع والخدمات وإرسال واستقبال الأموال من وإلى الأصدقاء والأقارب، بالإضافة إلى إعادة شحن أرصدة هواتفهم النقالة أو حتى أرصدة أشخاص آخرين.

وأضافت "زين" في بيان حصل موقع "أريبيان بزنس" على نسخة منه أن زبائنها باستطاعتهم الآن من خلال خدمة "زاب" أن يتلقوا الأموال بسرعة وأمان من أي حساب مصرفي حول العالم وأن يرسلوا الأموال بسهولة إلى أي بنك في دول كينيا وتنزانيا وأوغندا، مشيرة إلى أنها المرة الأولى في العالم التي يحدث فيها تهيئة أي حساب مصرفي متنقل بحيث يستطيع مستخدمه أن يتلقى أموالاً من أي مكان في العالم مباشرة في رصيد حساب هاتفه النقال وأن يرسل أموالا مباشرة إلى حسابه المصرفي.
وأوضح الرئيس التنفيذي في مجموعة زين سعد البراك أن خدمة "زاب" تعطي زبائن المجموعة في البلدات والقرى النائية فرصة بأن يتلقوا أموالاً من أي مكان في العالم حيثما يوجد شركاءهم التجاريين أو أقاربهم أو أصدقاءهم.
وأضاف البيان "من المقرر أن يتم تعميم الخدمة الجديدة التي استخدمها أكثر من 5 مليون شخص منذ إطلاقها على جميع الشركات الأخرى التابعة لمجموعة "زين" في المنطقة".

إرسال تعليق

أحدث أقدم