إطلاق أكبر بوابة إلكترونية عن الإمارات العام المقبل

برج العرب ـ الإمارات من المقرر إطلاق أكبر مجموعة من الصور ومشاهد الفيديو عن الإمارات على شبكة انترنت العام المقبل، جاء هذا الإعلان تزامناً مع الاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات.

ويظهر الموقع الالكتروني: 

(EmiratesRevealed.com) التطور المثير الذي شهدته الدولة خلال الأعوام الأخيرة ويعرض عدد من معالمها التي نالت شهرة عالمية مثل برج العرب وبرج دبي.
وأشارت الجهة التي تقف وراء الموقع إلى أنه سيصبح بإمكان الزائرين تنزيل وتحميل الصور والمشاركة في منتديات للدردشة والتبادل الفوري للصور.
وفي هذا الصدد، ذكرت الرئيس التنفيذي لشركة "إماج مايكر"، ياسمين ستيوارت "لن يتضمن الموقع صور دبي فحسب، بل سيعرض صور عن جميع إمارات الدولة بالتساوي. كما أنه يركز على الحياة اليومية للناس فضلاً عن الفن والعمارة والتاريخ والمعالم الشهيرة والأحداث الثقافية".

ومن المخطط أن ينطلق الموقع في مارس/آذار من عام 2010 ليكون بمقدور المستهلكين العاديين استخدامه بالإضافة إلى المصورين المحترفين والهيئات. وتتوقع ستيوارت أن يصبح الموقع مصدراً للموهبة المحلية.
فقالت "نسعى كذلك للترويج للموهبة المحلية على الموقع الذي يتضمن روابط مباشرة مع المصورين المحليين والمطورين والهيئات الحكومية المسؤولة عن الأعمال التي تبرزها الصور والمشاهد المسجلة".
وأضافت "نهدف من خلال هذا المشروع إلى تقديم صورة حقيقية عن الإمارات للجمهور العالمي الذي يشمل كلاً من وسائل الإعلام والأفراد، ولتصبح الإمارات مصدر الهام في الشرق الأوسط الجديد".
وتعتزم قناة ديسكفري صنع برنامج وثائقي من (Emirates Revealed)، ومن المقرر نشر كتاب حوله العام المقبل.

عن: أرابيان بزنس بقلم إلسا باكستر  في يوم الأربعاء, 02 ديسمبر 2009

إرسال تعليق

أحدث أقدم