عامل آسيوي يبيع دينه بخمسة آلاف فقط!

1166237017 اشترط عامل آسيوي يعمل في إحدى الدوائر الحكومية في السعودية مبلغا من المال قبل أن يشهر إسلامه ويعتنق الدين الإسلامي الحنيف.

وقالت صحيفة "الرياض" المحلية إن العامل الآسيوي الذي يعمل في إحدى الدوائر الحكومية بمحافظة مهد الذهب طلب خمسة آلاف ريال ليوافق على أن يشهر إسلامه بعد جهود حثيثة قام بها عدد من فاعلي الخير، رافضا اعتناق الإسلام إلا بعد حصوله على المبلغ معللاً ذلك لحاجته الماسة للمبلغ.
وأوضحت الصحيفة أن طلب الآسيوي شكل صدمة للدعاة في مهد الذهب، الذين رفضوا طلبه بعد استياء كبير عم فاعلي الخير الذين ابدوا استغرابهم من عرضه الغريب ببيع ديانته السابقة وشراء الديانة الجديدة بمبلغ مالي من دون أن تؤثر المعجزات الإلهية وحديث الدعاة في ذهنه.
وتبذل السعودية جهودا كبيرة على المستويين الداخلي والعالمي في مجال الدعوة للدين الإسلامي، ويستهدف الدعاة المتخصصين ملايين العمال الأجانب العاملين في أكبر بلد مصدر للنفط في العالم، كما تحرص المملكة على بناء المساجد والمراكز الإسلامية في مختلف المدن والعواصم العالمية.

وكان أمين مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف في المدينة المنورة محمد العوفي قال مؤخرا أن المجمع يعكف على إنجاز سلسلة برامج حاسوبية بلغات وأصوات عدة، تجعل القرآن الكريم في متناول أيدي شعوب، مثل الفيتناميين والبرتغاليين والألمان والروس، عبر وسائط الاتصال الحديث.
وأوضح العوفي في تصريحات صحفية أن هذه البرامج هي مشاريع تضاف إلى أخرى في الطباعة والترجمة والتسجيلات، كان المجمّع تخصص في إطلاقها، منذ نشأته قبل عقد من الزمان.
وأضاف العوفي أن الصرح القرآني الأبرز في العالم الإسلامي الذي تشرف عليه وزارة الشؤون الإسلامية، أراد من وراء إطلاق كوكبة جديدة من البرامج القرآنية، تطويع التقنية الحديثة لخدمة القرآن الكريم.

بقلم قحطان العبوش في يوم الثلاثاء, 03 نوفمبر 2009

1 تعليقات

  1. ماباله لا يرحم .. :كأنه لا يعلم05 نوفمبر, 2009 00:26

    أشوف إنه لازم يقدم لمحكمة عسكرية في أقرب وقت

    ردحذف
أحدث أقدم