> شروط الاستخدام
أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

شروط الاستخدام

شروط الإستخدام

1- إن استخدامك لهذا الموقع (مساحة للتفكير) يعدُّ قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا توافق عليها جميعًا فالرجاء التوقُّف عن استخدامه.

2- إن استخدامك لهذا الموقع لأغراض مشروعة، ولا يجوز إرسال أي مادَّة يكون من شأنها التعدِّي على حقوق الآخرين أو خصوصيتهم، أو تعيق استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو فيه إساءة، أو تحتوي على ألفاظ فاحشة، أو عبارات تسيء إلى الأديان والمقدَّسات، أو تشجِّع على ارتكاب جريمة، أو تتضمَّن مخالفة يترتب عليها مسؤوليَّة مدنيَّة أو مخالفة قانونيَّة.

3- لا يجوز نسخ مادَّة من هذا الموقع، أو إعادة إنتاجها، أو نشرها، أو إذاعتها، بأي طريقة إلا لأغراض الاستعمال الشخصي غير التجاري، كما لا يجوز على الإطلاق إعادة نشر المادة على الشابكة (الإنترنت)، أو في الصحف، أو في أي مطبوعة، دون إشارة إلى المصدر والكاتب.

4- إن موقع (مساحة للتفكير) لا يقدِّم أي ضمانات على أن الخدمات المتوافرة فيه ستكون دون انقطاع، أو خالية من الأخطاء، أو أن الموقع خالٍ من الآفات الإلكترونيَّة (الفيروسات)، أو آفات البرامج.

5- يحتفظ موقع (مساحة للتفكير) ببيانات المشتركين في عضويته على أجهزة تشغيل وقواعد بيانات ونظم حماية ذات كفاءة عالية، وإنك توافق على أن يحتفظ الموقع ببياناتك الشخصيَّة واستخدامها من قبل أقسامه المعنيَّة، مع عدم تقديمها لأيِّ مؤسسة أو شركة -تجاريَّة أو غير تجارية- إلا بعد موافقة صريحة من العضو.

6- إنك توافق على أن الموقع لا يتحمَّل مسؤوليَّة تسرُّب أيِّ جزء من بيانات العضو المشترك بسبب عمليَّات السطو والتخريب من قِبَل المتسلِّلين على الشابكة (الإنترنت)، وأن الموقع لا يتحمَّل أيَّ مسؤولية عن تلف أو ضياع هذه البيانات لأيِّ سبب من الأسباب، وإنك توافق على إدخالها في الموقع بلا أيِّ مقابل.

7- إنك توافق على حقِّ الموقع في إيقاف الامتيازات المقدَّمة مجَّاناً للمشتركين في العضويَّة في أيِّ وقت من الأوقات ومن غير إعلام مسبق.

8- لا يتحمَّل موقع (مساحة للتفكير) أيَّ مسؤولية عن أي ضرر مباشر أو غير مباشر، مادي أو معنوي، ينشأ من استعمال هذا الموقع أو من تعذُّر استعماله، أو من أي خطأ أو حذف أو عيب فيه، أو من خطأ بعض المعلومات التي يقدمها، أو من أي تأخير أو انقطاع في عمله.

9- إن كلَّ الحقوق في هذا الموقع، بما في ذلك حقوق النشر والتأليف، وحقوق ملكيَّة المعلومات، ومحتويات الموقع خالصة لموقع (مساحة للتفكير).

10-كل بحث أو مقالة تُنشَر في مساحة للتفكير تصير ملكًا للموقع، وله الحقُّ الكامل في إعادة نشرها ورقيًّا في (دار مساحة للتفكير للنشر) أو إلكترونيًّا، أو ترجمتها إلى أيِّ لغة أخرى، دون الرجوع إلى كاتبها.

11- أما الكتب المنشورة في مساحة للتفكير فلا يُعاد نشرها ورقيًّا في (دار مساحة للتفكير للنشر) أو ترجمتها إلا بموافقة مؤلِّفيها والتنسيق معهم.

12- تطبَّق هذه الشروط في ظلِّ قوانين المملكة العربيَّة السعوديَّة، ويكون لمحاكمها سلطةٌ حصريَّة في النظر في النزاعات الناشئة بين الموقع والجهات الأخرى.

13- يحتفظ موقع (مساحة للتفكير) بحقِّه في تعديل هذه الشروط متى شاء وبالصِّيغة التي يراها.