رئيس الهيئة الجديد: الهيئة ليست ضد المجتمع

ا1_2012114_22556لرياض (د ب أ)

أكد الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز آل الشيخ، رئيس هيئات الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر (الشرطة الدينية) السعودية، بعد تعيينه بأمر ملكى، أن "الهيئة ليست ضد المجتمع".

وقال آل الشيخ، إن "منهج العمل فى جهاز الهيئات سيرتكز على الأمر بالمعروف بمعروف والنهى عن المنكر بلا منكر".

ونقلت صحيفة "عكاظ"، فى عددها الصادر اليوم السبت، عن آل الشيخ قوله، "أسأل الله أن يعيننا على ما حمّلنا إياه وأداء الأمانة وتحقيق ما يصبو إليه الملك الصالح عبد الله بن عبد العزيز، حفظه الله، وسمو ولى عهده الأمين الأمير نايف بن عبد العزيز، حفظه الله، وأدعو الله سبحانه وتعالى أن يوفقنى للقيام بما حمّلت إياه من الأمانة العظيمة".

وعند سؤاله عن الأولويات والخطط التى يعتزم تنفيذها فى مهمة عمله الجديدة، أجاب، "ستتضح الصورة فى الأيام القادمة، وأنا أريد منكم أن تنظروا للأفعال وليس الأقوال، وأنتم تحكمون على الأفعال وليس على الأقوال، ولا أستطيع أن أستبق الحدث".

ووجه الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ رسالة للعاملين فى هيئات الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، بالقول، "إخوانى العاملين فى هيئات الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، أسأل الله أن يعينكم ويشد من أزركم لتحققوا ما أوكله الله، سبحانه وتعالى، إليكم، وأوصيكم بأن يكون نهجكم فى العمل أمراً بمعروف، بمعروف، ونهياً عن المنكر بلا منكر".

وصدر أمس، الجمعة، أمر ملكى بإعفاء الشيخ عبد العزيز بن حمين الحمين، الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر، من منصبه وتعيين الشيخ الدكتور عبد اللطيف بن عبد العزيز بن عبد الرحمن آل الشيخ رئيساً عاماً للهيئة بمرتبة وزير.

2 تعليقات

  1. ياترى شو بتعمل انت كمان

    ردحذف
  2. إن شاء الله يكون أحسن ممن كان قبله..
    وشكراً جزيلاً لتعليقاتك الجميلة، سعيدون حقاً بوجودك معنا.. تقبل خالص التحية والتقدير..

    ردحذف
أحدث أقدم