موجة جديدة من المسلسلات التركية اليوم


يبدو أن موجة الدراما التركية لم تأفل بعد، اذ تنطلق اليوم ثلاثة مسلسلات دفعة واحدة. الأول على شاشة «ام بي سي» بعنوان «عاصي»، والآخران على شاشة «ابو ظبي الأولى»، وهما الجزء الثالث من «وادي الذئاب» والجزء الثاني من «دقات قلب».
ويشهد المسلسل الاول عودة النجمة التركية توبا بايكوستون المعروفة بـ «لميس» إلى شاشتَي «أم بي سي1» و «ام بي سي4» بعملٍ يجمع بين الحبّ والثأر، إذ تدور أحداثه حول فتاة حسناء تدعى «عاصي»، وهي ابنة عائلة كبيرة من أعيان مدينة أنطاكيا تجمعها المصادفة برجل الأعمال الشاب «دمير» الآتي من اسطنبول، لتنشأ بينهما قصة حبٍّ شائكة تغيّر مسيرة حياتهما وحياة عائلتيهما. فالشاب الثري الذي توفّيت والدته في ظروفٍ غامضة ودُفنت في أنطاكية، قد عاد اليوم باحثاً عن ثأر أمّه من العائلة التي تسبب أفرادها في تعاستها وظلمها قبل موتها المأسوي.
وفي خضمّ سعيه لنبش ماضٍ يرغب الجميع في إخفاء معالمه الغامضة، تبدأ المسارات الدرامية بالتداخل مع تكشّف الحقائق والمُلابسات. وتزداد تشعّباً حين يبدأ قلب «دمير» الذي تملأه قسوة الانتقام، بالخفقان مجدداً بعد أن يتملّكه حب «عاصي» التي تبهره «بجمالها ورقّتها ورجاحة عقلها». كيف سيجد «دمير» طريقه لتحقيق غايته؟ وهل يحول حبّه لـ «عاصي» دون تنفيذ ما جاء من أجله، ولا سيّما إذا تبيّن له مدى تورّط عائلتها في موت والدته؟ وهل يمكن الحب والثأر أن يجتمعا في قلبٍ واحد؟ أسئلةٌ تطرحها حلقات المسلسل التركي الذي يأتي ضمن شبكة البرامج الجديدة لـ «ام بي سي4»، والتي تضمّ مسلسلين تركيين آخرين هما «الغريب» و«الحب المستحيل».
اما قناة «ابو ظبي الأولى»، فاختارت لشبكة برامجها الجديدة مسلسلي «وادي الذئاب» و «دقات قلب».
وهكذا ستتواصل رحلة الإثارة والحركة في الموسم الثالث من «وادي الذئاب» الذي يغوص في عالم المافيا، ويصوّر ما يجري داخل «وادي الذئاب» الذي يعجّ بالشر والأشرار.
اما من يريد أن يعرف آخر تطورات قصة الحب الساخنة بين العازف الموسيقي «كنان» والشابة المغناج «لمياء»، فما عليه إلا متابعة الموسم الثاني من المسلسل الرومانسي «دقات قلب.».

إرسال تعليق

أحدث أقدم